الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوفون يسخر من عرض مانشستر سيتي ويؤكد:لست كاكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوليت

0 الادارة 0avatar

انثى عدد الرسائل : 188
العمر : 28
السكن : Baghdad
رقم العضوية : 2
البلد :
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: بوفون يسخر من عرض مانشستر سيتي ويؤكد:لست كاكا   الإثنين سبتمبر 08, 2008 5:45 am



سخر جيانلويجي بوفون عملاق حراس المرمى في العالم من التقارير التي ربطت إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (نحو 105 مليون دولار) رغم اعترافه بأن إدارة يوفنتوس السابقة كانت ستوافق على العرض.

ونجحت مجموعة أبو ظبي للاستثمار في شراء نادي مانشستر سيتي في اليوم الأخير للانتقالات، وتقدمت بعروضٍ ضخمة لشراء نجوم العالم في مختلف المراكز، وضمت روبينيو مقابل نحو 59 مليون دولار، وسط تصريحات بمحاولات متوقعة ضم كريستيانو رونالدو وديفيد بيا وبوفون في موسم الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال بوفون (30 عاما) في تصريحات أبرزتها مجلة "كالتشيو إيطاليا": "إنها كرة قدم خيالية وأشك دائما في إمكانية وجود عروض بهذه القيمة الضخمة، لا أعتقد أن أي فريق سيحاول ضمي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، فعمري أكبر من كاكا (لاعب ميلان الذي قد يستحق هذا المبلغ) بفارق ست سنوات".

وأضاف الحارس المخضرم ليوفنتوس: "أنا سعيد لكوني أغلى حارس مرمى في العالم عندما انتقلت (عام 2001) من بارما إلى يوفنتوس مقابل نحو 45 مليون دولار".

ورغم ذلك ألمح الحارس الملقب بـ"الأخطبوط" إلى أنه إذا كانت إدارة يوفنتوس القديمة موجودة في الوقت الحالي لكان الأمر سيتغير، وربما توافق على بيعه بهذا المبلغ الضخم كما وافقت على رحيل الفرنسي زين الدين زيدان قبل ذلك إلى ريال مدريد مقابل 65 مليون دولار في أغلى صفقةٍ للاعب كرة قدم حتى الآن.

وقال بوفون: "من الصعب أن نجد الآن رموزا لأي نادٍ مستمرة مع فريق في كرة القدم الحديثة.. أعلم أني لاعب مهم في يوفنتوس، وأنا فخور بهذا الأمر في حقيقة الأمر".

وكان بوفون قد تمسك بالبقاء في يوفنتوس عند هبوطه لدوري الدرجة الثانية كعقوبةٍ لفضيحة التلاعب في نتائج المباريات عام 2005، وقاد الفريق للصعود للدرجة الأولى، رافضا العروض العديدة التي تلقاها خلال هذه الفترة الصعبة.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوفون يسخر من عرض مانشستر سيتي ويؤكد:لست كاكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وردة العراق :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الاقسام الرياضيه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: