الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاج للمياه البيضاء من وحي سورة يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ئالان
مشرف


انثى عدد الرسائل : 127
العمر : 37
السكن : العراق
العمل/الترفيه : استاذ
المزاج : متوتره
رقم العضوية : 3
البلد : العراق
المهنة :
الهواية :
البلد :
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: علاج للمياه البيضاء من وحي سورة يوسف   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 2:29 am


[size=21]علاج للمياه البيضاء من وحى سورة يوسف ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اللهم صل على الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة و السلام سبحان الله الذى وسع علمه كل شئ..
وإن كانت مثقال حبة من خردل فى باطن الأرض يعلمها الله....فسبحانك ربنا...فيا من يدعى أن كتاب الله كتبه انسان....و يا من يدعى ان العلم يتعارض مع الدين..كلا...كذبتم أجمعين فهو كتاب الله و سيدنا محمد (عليه أفضل الصلاة و السلام)رسول الله....كيف بنبى أمى يقول كلاماً سبق العلم بقرون!!! وهاهو العلم نفسه يأتى ليثبت انه كلام الله بل أن كلام الله هو الذى يثبت العلم .
فقد قرأت فى جريدة أن : أحد الباحثين العرب حصل على براءة اختراع أمريكية ثم أوروبية لتصنيفه قطرة عيون لمعالجة المياه البيضاء استلهمها من نصوص سورة يوسف، و يؤكد الباحث (أنه بحث فى المغزى الروحى حينما وضع أخوة يوسف القميص على وجه أبيهم فارتد بصيرا.
و يقول الباحث إنه رأى هناك مغزى أخر ماديا و أن مكمن السر فى هذا الاختراع وهو علاقة الحزن بظهور المياه البيضاء حيث أن الحزن يسبب زيادة هرمون الأدرينالين وهو مضاد لهرمون الأنسولين و أن الحزن أو الفرح الشديد يسبب زيادة مستمرة فى هرمون الأدرينالين الذى يسبب بدوره زيادة سكر الدم ،و هو أحد مسببات العتامة ، بالإضافة إلى تزامن الحزن مع البكاء.
وأكد الباحث أن قميص يوسف بجوار المعجزة النبوية أنه كان به عرق يوسف عليه السلام فتم أخذ العدسات المستخرجة من العيون بالعملية الجراحية و نقعها فى العرق فكانت النتيجة تحدث حالة من الشفافية التدريجية لهذه العدسات المعتمة، ثم أمكن التوصل الى أحد الكونات الاساسية ، و هى مركب من مركبات البولينا (الجوالدين) و التى أمكن تحضيرها كيميائيا و قد سجلت النتائج على 250 متطوعاً زوال هذا البياض و رجوع الابصار فى أكثر من 90% من الحالات ، و ثبت أن القطرة توضع مرتين يومياً لمدة أسبوعين يزيل هذا البياض و يحسن من الأبصار ، أضاف ،أنه عندما يطرح فى الأسواق سيكتب عليه دواء قرآنى بناء على الأتفاق المبرم مع الشركة التى ستقوم بتصنيفه)
سبحانك ربنا .....سبحناك ربنا .........سبحانك ربنا.......يا من علمتنا....يا من شفيتنا ....يا من جعلتنا مسلمين ....إليك ربنا أسلمنا وجهنا أجمعين وفوضنا أمرنا فأرحمنا رحمة لا نشقى بعدها أبدا واجعلنا من التوابين.......وصلى وسلم على حبيب العالمين

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد الفلوجي
عضو


ذكر عدد الرسائل : 61
العمر : 30
السكن : الانبار - فلوجه
العمل/الترفيه : طالب معهد
المزاج : عادي
البلد : العراق
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
Personalized field :
من اين علمت عن المنتدى :
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: علاج للمياه البيضاء من وحي سورة يوسف   الأحد أغسطس 17, 2008 2:57 pm

شكرا نالان موضوع رائع تسلم الايادي00 تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج للمياه البيضاء من وحي سورة يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وردة العراق :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الاقسام الاجتماعيه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: منتدى الصحه-
انتقل الى: